حل مشكلة تم قفل حسابك لقد لاحظنا وجود نشاط غير معتاد على حسابك. قد يعني هذا أن شخصًا ما استخدم حسابك دون علمك

في خلال الاسبوع الماضي تعرض حسابي على الفيسبوك لعملية قرصنة ولتجاوز هذا الامر مررت بالعديد من رسائل الحظر المختلفة سوف اقوم بتوضيح طرق التغلب عليها كلاً على حدة لضيق الوقت ومن هذه الرسائل هي الرسالة موضوع المقال “تم قفل حسابك لقد لاحظنا وجود نشاط غير معتاد على حسابك. قد يعني هذا أن شخصًا ما استخدم حسابك دون علمك”

كما بالصورة التالية

وعند الضغط علي كلمة مساعدة باعلي الشاشة من جهة اليسار او اليمين حسب اللغة المستخدمة لا يكون عن اي تفاعل او قابلية للنقر والاختيار للاعدادات الموجودة للتحقق من الحساب ، وهذه المشكلة تم حلها معي بخطوتين فقط

الخطوة الاولي واعتقد هي الاصح ان قابلية التفاعل مع خيارات الاسترادد يتم اتاحتها بصورة تلقائية للتحقق من الحساب من خلال الوسائل المتاحة خلال ااقل من 24 ساعة بدون الحاجة الي مرسالة الفيسبوك نهائياً وهذا ما حدث معي بشكل شخصي.

الخطوة الثانية مرسالة وإبلاغ الفيسبوك عن حساب مغلق او محظور ‎Blocked/Locked out of Account‎ وهذه الخطوة يمكن عملها كزيدة تأكيد وهي من خلال الدخول على الرابط التالي وتعبئة النموذج

رابط الإبلاغ عن حساب مغلق او معطل للفيسبوك

https://www.facebook.com/help/contact/260749603972907

بعد الضغط على الرابط يتم الاتي

1- كتابة البريد الالكتروني الخاص بك والذي تم اضافته لحساب الفيسبوك.

2- كتابة اسمك بالفيسبوك والمقصود به اسم الموجود بالملف الشخصي.

3- نقوم بإرفاق صورة بطاقة الهوية مثل البطاقة الشخصية او رخصة قيادة او جواز سفر.

4- في النهاية نضغط على إرسال لإرسال النموذج لدعم الفيسبوك.

كانت هذه الخطوات التي قمت باتباعها لحل مشكلة تم قفل حسابك لقد لاحظنا وجود نشاط غير معتاد على حسابك. قد يعني هذا أن شخصًا ما استخدم حسابك دون علمك وبالفعل تم عمل حسابي من جديد.

وسوف اقوم قريباً بشرح بعض الخطوات الهامة لزيادة امان حسابك على فيسبوك

By AfhamPc